مدونة NetworkSet

نتائج الأستطلاع الآخير حول أفضل منتدى عربي للشبكات

بعد شهر من بداية الأستفتاء الآخير على المدونة والذي كان تحت عنوان ما هو أفضل منتدى عربي مختص بالشبكات توصلنا إلى نتائج كانت صراحة مخالفة قليلا للتوقعات, فلقد كانت التوقعات أن يكون منتدى عرب عهاردوير هو الأفضل عربيا في هذا المجال لكن ليس بهذه النسبة العالية وهذا أن كان يدل فهو يدل على الثقة الكبيرة التى نالها هذا المنتدى في عالم الشبكات وسبب نجاح منتديات عرب هاردوير في عالم الشبكات برائي يعود إلى سببان أساسيان .

ا-السبب الأول وهو سبب نجاح أي منتدى في العالم هو الأعضاء نفسهم فبوجود نخبة كبيرة من الأعضاء التى تساهمدائما في تقديم المساعدة وأرشاد باقي الأعضاء إلى أمور الشبكات ودوراتها وطريقة حل مشاكلها كانت من أقوى الأسباب التى أدت إلى نجاح المنتدى بهذا الشكل .
ب-أما السبب الثاني فهو وجود بعض الأساتذة والمشرفين في المنتدى والذي كان لهم دور فعال في نشر العلم والمعرفة وأخص منهم الأستاذ محمد سمير والأستاذ لومارك وأحمد سرحان وأحمد جودة وطبعا الأستاذ ياسر رمزي بالأضافة إلى باقة كبيرة من الأساتذة .
والكلمة الآخيرة التى احب أن أضيفها ترتكز على حقيقة هامة فهي حولت عالم الشبكات في الوطن العربي إلى تاريخان تاريخ الشبكات قبل عرب هاردوير وتاريخ الشبكات بعد عرب هاردوير ونيابة عني أشكر جميع القائمين على المنتدى من أداريين مشرفين مؤسسين والشكر الأكبر للأعضاء التى تساهم فيه دائما وبشكل آيجابي

Exit mobile version