الرئيسية » Others » المدونة تفتح أبوابها لكي تشاركوا معي التدوين وإثراء المحتوى العربي

المدونة تفتح أبوابها لكي تشاركوا معي التدوين وإثراء المحتوى العربي

من اليوم إن شاء الله سوف ابدا بنشر مقالات جديدة لاتخصني مباشرة وسوف أبدا السماح لمدونين مهتمين بأثراء المحتوى العربي بمشاركتي المدونة وتكوين فريق عمل جديد للمدونة يتولى معي مهمة إدارة ومتابعة المدونة ولعدة أسباب سوف أوضحها الآن.

  • الحقيقة كنت أبحث من عدة شهور على إجازة أعيد بها نشاطي وأعود للتدوين كما كنت في السابق أدون وبمعدل خمس مرات اسبوعيا لكن لظروف سوريا ولظروف شخصية ولظروف متعلقة بالأغتراب في دول الخليج لم أحصل على إجازتي مما أدى إلى تناقص الطاقة لدي وبالتالي لم اعد أستطيع الجلوس والكتابة .
  • النقطة الثانية كثرة وجود طلبات ترغب بالمشاركة معي في المدونة وتطلب السماح بنشر مقالاتهم في المدونة والتى كنت أرفضها من قبل بسبب نصائح الكثير من الأصدقاء وزوار المدونة بأن المدونة قد يتغير اسلوبها أو تتغير طريقة طرح المقالات والتدوينات فيها.
  • النقطة الثالثة هي الحاجة إلى تنوع أكبر في محتوى المدونة, صحيح أن كنت أحاول التنويع وطرح مواضيع مختلفة لكن الأسلوب واحد والتوجه عادة مايكون واحد أيضا.
  • النقطة الرابعة هي وجود مقالات مفيدة جدا طرحت في المجلة وبقيت محبوسة هناك وأنا على علم تام أن قراء المجلة يشكلوا ربع قراء المدونة وبالتالي نعطي مجال أكبر لطرح مقالات مفيدة جدا في المدونة وعلى ساحة الأنترنت.
  • النقطة الخامسة هو أنشغالي أكثر من قبل فأنا الآن أعمل ووقتي أصبح محدود أكثر من قبل.
  • النقطة السادسة والآخيرة هو مكان NetworkSet الآن على ساحة الأنترنت وعلى ساحة المحتوى العربي التخصصي, فكما يعلم الجميع أن المدونة أخذت مكانه جيدة والحمد لله في مسألة المحتوى العربي المتخصص في مجال الشبكات وعدم متابعتي المستمرة سوف يجعل المدونة تخسر عمل سنتين من الكتابة والتدوين.

آخيرا وأعذروني جميعا على التقصير لكن والله وصلت إلى مرحلة صعبة ومعقدة, الوقت ليس مشكلة بالنسبة لي ولا الأنشغال ولا حتى الأفكار لكن الطاقة التى لدي زالت تماما ولم أستطع إعادة شحنها, في مفضلتي أملك أكثر من ثمانين فكرة أستطيع الكتابة عنها في المدونة لكن كل ما افتح وابدأ الكتابة يصيبني كسل وأرهاق مباشر. الآن أصبح عمر المدونة سنتان وأربع شهور أستطعت وبفضل الله طرح 342 تدوينة مختلفة جديدة وبأسلوب بسيط ومفهوم وأنتظر منكم المساعدة في إكمال المشوار الذي بدأته والذي سوف أتابع فيه لكن بشكل أقل عما ألفتوه مني, وكل مل أرجوه منذ يومي الأول في التدوين هو الدعاء بالتيسير والتوفيق فلاتنسوني بدعاء في ظهر الغيب ودمتم بود.

لو أردت المشاركة يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Admin@networkset.net, ولو كنت متمكن ولديك القدرة على الكتابة بشكل دائم فسوف تنضم إلى فريق عمل المدونة .

Print Friendly

عن Ayman Alnaimi أيمن النعيمي

مهندس كمبيوتر سوري ومقيم حاليا في قطر , باحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل وأؤمن بأن الثورة لو كانت لتكون فهي تبدأ بالقراءة ويليها الكتابة وبدون الآخيرة لن يكون هناك ثورة. للتواصل admin@networkset.net & networkset@hotmail.com

7 تعليقات

  1. أحييك على الفكرة . بالتوفيق 🙂

  2. موفق اخى ان شاء الله …. باانتظار جديد المدونة

  3. بالوتفيق دائما يا مهندس

  4. بأذن الله تكون بداية طريق جديد في عصر هذه المدونة واتجاه موفق

    واتمنى ان يسعفني الله على المشاركة وبالفعل يجب على الجميع الاصطفاف لاثراء المحتوى العربي لان الجميع مقصر ويكفي فتحك لنا الباب لبداية هذا الاثراء

  5. كان الله في عونك , نحن نقد الضروف التي تمر بها سوى انت او سوريا الحبيبة , كما قراءت فقد عملت عملاً عظيماً.
    وانشاء نكون لكم عون في اثراء المحتوى العربي , باذن الله نستطيع المشاركة في متابعة هذا العمل الفريد والمتخصص.

  6. الله ينصر أهل سوريا وكل من هناك من أخوننا المسلمين عاجلا أم أجلا …..

    جهودك مهندس أيمن مقدرة وإحساسك وشعورك أنا أشعر بجزء منه كونني مررت بنفس المرحلة التي انت فيها عندما بذلك مجهود شاق في الدراسة سابقا.

    وإن شاء الله تعالى نحن سنشارك بتدويناتني بين حين وأخر ولا نقل بشكل منتظم . لكن حبنا للتدوين موجود ونتمنى أن يستمر بحماس دوماً.

    وفقك الله ويسر لك أمرك وأزادك علما نافعا تنفع به الأمة ونسأله أن يفتح لك أبواب فسيح جناته .

  7. الله ينصر أهل سوريا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكثر عشرة اسئلة تحتاج خبرة للأجابة عليها (الجزء الأول)

عشرة أسئلة تصل إلى بأستمرار سوف أجيب عليها من وجهة نظري الشخصية البحتة يعني ليست ...

VPNمجاني باستخدام برنامج الـ Team Viewer

أصبح برنامج team Viewer عصب عمل أغلب مهندسي الكمبيوتر وأصبح الاعتماد عليه كبير في عمليات ...

تقنية الـ SDN : بروتوكول الـ OpenFlow

في الجزء الثالث من سلسلة الـ SDN سوف نبدأ ربط بعض النقاط التاريخية التى تحدثنا ...